الأحد، 21 فبراير 2021

لماذا يعلن معظم العالم العربي الحرب على الحركات الإسلامية؟

 لماذا يعلن معظم العالم العربي الحرب على الحركات الإسلامية؟

لعلك تجد الجواب في هذه السطور التي أنقلها لك من كتاب سلام الأوهام لهيكل ص440-441 يقول:
"البداية كانت إعلان أوسلو 93 ثم اتفاقات القاهرة، وكلها اتفاقات أقبلت عليها الأطراف المشاركة في صنعها ولكل أسبابه وأسلوبه. وكان بيريز لمح الفرصة الممكنة في أوسلو واستطاع أن يجر وراءه رابين متردداً من الفرصة، يرفضها فكراً وشعوراً (مع أن السلام لصالحهم تماماً)
لكنه يعلل نفسه بأنها قد تفي بحاجته إلى بعثرة انتفاضة الحجارة بعد أن استحال كسر عظامها، وقد تحتوي خطر التيارات الإسلامية (من أهم أهداف السلام والسلطة) بعد أن بدأ نموها (هذه التيارات) المتزايد يقلقه (مع أن الإعلام المصري مثلاً يزعم أن مرسي وجماعته أتت بهم إسرائيل!!) وتكرار عملياتها (التيارات) الفدائية يؤرمه خصوصاً وأنها تواجه الجيش الإسرائيلي بنوع من المقاومة لا يعرفه (للعلم هيكل يكره كالموت الحركات الإسلامية ولا أقول الإسلام ذاته) وأكثر من ذلك لا يفهمه، إلى جانب أن تكاليفه المعنوية والمادية عالية،
والوقاية منه بالغة الصعوبة (البركة في العرب) كما حكى رابين في آخر زيارة له للقاهرة مضيفاً: كيف يستطيع جيش الدفاع أن يخطط علمياً ضد أناس يتسابقون بجنون إلى الموت".
هل وصلت الرسالة؟ ونواصل مع منظمة التحرير ودورها
-
اتفاق أوسلو هدفه الأساسي والحقيقي ايقاف الحركات الاسلاميه في فلسطين بعد أن اوجعت العدو وزلزلت أركانه فلقد رأينا ماذا فعلت بهم في الانتفاضه وغيرها الكثير من العمليات وراينا بعد أوسلو السجون تمتلئ من أبناء الحركات الاسلاميه خاصه القيادات امثال الرنتيسي والبيتاوي والعطار
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
٣٬٣١٤
الأشخاص الذين تم الوصول إليهم
١٩٥
التفاعلات
٧٥
١٠ تعليقات
٩ مشاركات


.هل ربيع المدخلي من اهل السنة والجماعة؟!

 .(هل ربيع المدخلي من اهل السنة والجماعة)...

--انصح بقراءتها رغم اطالتها للفائدة--
«كثيرا ما أعلق حول الضال ربيع المدخلي ولكن اتباعه يطلبون دليل. وبعضهم يريد الدليل فعلا، وبعضهم لو تقدم له دليل والف دليل سيبقى على غيه وتبعيته فهذا لا نملك له الهداية انما علينا الدعوة والنصح. وساقدم لكم بعضا مما قاله ربيع بلسانه او بكتبه او قاله اتباعه دون انكاره......
- طعن ربيع المدخلي بذات الله جل في علاه ، منها عندما قال «إن الله لا يُناطح الحكام» (وحكم ذلك كفر)
- طعن ربيع المدخلي بالانبياء. منها ، قال عن سيدنا محمد صلى الله عليه «لا يناطح الحكام» وقال عن سيدنا سليمان «الهدهد افقه منه» (حكمه كفر ايضا)
- طعن في صحابة رسول الله ومنها قوله «إن ابا ذر لا يفقه بالسياسة شيئا»
- اعتبر «طاعة البشر أصل وطاعة الله فرع» - فاوجب طاعة البشر حتى لو لم يستجيبوا لطاعة الله ويحكموا شرع الله (حكمه كفر)
- يرى ان بعض البشر بوسعهم الخروج عن احكام الشرع الاسلامي. ومع هذا الخروج يبقون مسلمين مالم يستحلون بالسنتهم الخروج عن الشرع ، ووافق قول المرجئة بانه لا بد من «الاستحلال باللسان» لنقض الايمان (حكمه كفر)
- اعتبر العمل ليس شرطا للايمان ، حيث قال «إن العمل شرط كمال لا شرط صحة» وبذلك وافق فرقة المرجئة وناقض مذهب اهل السنة والجماعة (حكمه كفر)
- اباح للحاكم ،حتى لو لم يكن يحكم بشرع الله قتل نصف او ثلث المجتمع الاسلامي واضاف اتباعه ثلثي المجتمع دون ان يحق لك سؤاله (حكمه تناقض مع مقاصد الشريعة الإسلامية بحفظ النفس)
- اباح هو واتباعه الفجور والزنا مع الجهران بالمعاصي للحكام. وبذلك وافقوا مذهب المرجئة وناقضوا اهل السنة والجماعة. (حكمه فرقة ضالة)
- اباح موالاة الامريكان وجواز الاستعانة بهم لقتال المسلمين. والف كتاب (جواز الاستعانة بالامريكان) ولم يسمع لنصائح اهل السنة والجماعة ومنهم الالباني ومنهم ناصر الفهد الذي الف كتاب"
... (التبيان في كفر من اعان الامريكان) ...
وذهب المدخلي الى جواز الاستعانة بهم ومعاونتهم وادخالهم الى جزيرة العرب مناقضا حديث رسول الله [أخرجوا المشركين من جزيرة العرب]. وهذا من مظاهرة الكفار (حكمه كفر)
- الفرح بانتصار غير المسلمين على المسلمين (حكمه نفاق اكبر)
- اعتبار (بول بريمر) ولي امر شرعي على المسلمين في العراق وعدم جواز مقاومة المحتل الامريكي في العراق (حكمه كفر)
...ناصر اعداء الاسلام على امة محمد ومنها ....
==ناصر الصهاينة ضد المسلمين في غزة
==ناصر الامريكان ضد المسلمين في العراق
==ناصر الامريكان ضد المسلمين في افغانستان
==ناصر الروس ضد المسلمين في الشيشان
==ناصر الفرنسيين ضد المسلمين في مالي
==ناصر الفراعنة ضد المسلمين في مصر
==ناصر العلمانيين ضد المسلمين في تركيا
==ناصر الخوارج العلمانيين ضد المسلمين في ليبيا.
(وحكم ذلك كله نفاق اكبر وكفر)
- اعتبر نفسه حامل لواء الجرح والتعديل وهذا لم يسبقه اليه احد من السلف منذ عهد جمع الحديث النبوي (حكمه بدعة في الدين)
- اعتبر نفسه سلفي ولم تكن (لفظة سلفي) تطلق في العصور السابقة الا على الاموات ولم تكن تطلق على الاحياء. (حكمه بدعة في الدين)
- «الغلو» غلا به اتباعه.......... ولم ينكر على احد الغلو...
==اعتبروه اصل اصول الدين (حكمه كفر)
==اعتبروا كلامه المقياس على صلاح او فساد البشر لا الكتاب والسنة (حكمه كفر)
== اعتبر اتباعه من يطعن به فقد خرج من الاسلام (حكمه كفر)
==اعتبر اتباعه من قال عنه مبتدع فهو مبتدع ومن لم يبدّع من بدّعه فهو مبتدع ايضا (حكمه شرك اكبر)
==ابتدع اتباعه شعيرة جديدة حيث الزموا الحجاج والمعتمرين زيارة ربيع المدخلي الا المعذور بعذر شرعي صحيح ومن لم يفعل فانه مغموص وفي قلبه شيء. (حكمه شرك اكبر)
== لا يستند اتباعه لاي نص من القران او حديث شريف الا بفهم ربيع المدخلي ولذلك وافقوا مذاهب الصوفية وطرق المريدين (حكمه شرك اكبر)
==الغلو بتبديع وتفسيق المسلمين حيث يعتبر اليهود والنصارى افضل من خصومه من المسلمين، ويعتبر سلفية الخوارج كذلك افضل من خصومة. (حكمه نفاق اكبر وفسق)
- طعن وبدّع وفسّق وسب الغالبية العظمى من علماء اهل السنة والجماعة. (حكمه فسق)
- اشد خصومه من يطالب بتطبيق الشريعة الاسلامية (مثلا الف اربعة كتب للطعن باحد الاموات من المسلمين لانه كان ينادي بطبيق الشرع الاسلامي وضحى لاجل ذلك) بينما لم يؤلف كتابا واحدا للطعن : بالصهاينة او اللامريكان او الروس او البوذيين او او.. (حكمه نفاق اكبر)
- قاتل وايد قتل اهل السنة والجماعة بعدنا وصفهم باوصاف ابتدعها من نفسه (حكمه كفر)
- يمارس المزاجية بالخروج والمولاة فتجده يعلن الخروج بلا ريبة على اي حكومة يشم فيها رائحة او ملامح اسلامية.. ويحرم تحريما مغلظا الخروج على اية حكومة علمانية (حكمه نفاق اكبر)
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏
٦٬٦٥٦
الأشخاص الذين تم الوصول إليهم
٧٥٣
التفاعلات
أنت و٨٣ شخصًا آخر
٩٤ تعليقًا
١٥ مشاركة
أعجبني
تعليق
مشاركة

التعليقات

الأكثر ملاءمة