الجمعة، 26 يناير 2024

لماذا اتهم المداخلة صدام حسين بالإلحاد والنفاق في آن واحد؟

 #لماذا_اتهم_المداخلة_صدام_حسين_بالإلحاد_والنفاق_في_آن_واحد؟

كل الناس يعرفون صدام حسين، هل شخصيته شخصية إنسان ينافق ؟ النفاق لا يكون إلا مع الجُبن والضعف، فهل الذي لم يخش لا أمريكا ولا الاتحاد السوفييتي ولا الص.هاينة ولا حلف الناتو، بل لم يخف منهم وهو في المحكمة ساقط بين أيديهم ولم يخف منهم وهو على حبل المشنقة، هل الذي كانت شخصيته كذلك يقال عنه (منافق) ؟
ومن عجائب المداخلة وغيرهم من شيوخ النظام السعودية الذين أفتوا بتكفيره أنهم وصفوه بالنفاق في نفس الوقت الذي يريدون الاستدلال من كلامه على إلحاده، فإما أن يبينوا للناس أن الرجل قال ما يدل على إلحاده الصريح وهنا يجب أن يتراجعوا عن وصفه بالمنافق، وإما أن يعترفوا بعدم وجود دليل على اتهامه بالإلحاد.
وأفتى المداخلة بمحاربة صدام حسين (رغم أنه ولي أمر دولة مسلمة) والمداخلة يحرمون في تنظيراتهم الخروج على ولي الأمر إلا إن قال كفرا بواحا، مستدلين بحديث ((إلا أن تروا كفرا بواحا عندكم فيه من الله برهان)) فإن كان صدام حسين قائلا أو فاعلا للكفر البواح فهنا يبطل اتهامه بالنفاق لأن تهمة الكفر البواح لا تجتمع مع تهمة النفاق الذي هو إظهار الإسلام وإبطان الكفر.
ثم كيف بأحد شيوخهم يقول (صدام حسين كافر وإن قال لا إله إلا الله محمد رسول الله وإن صلى وصام وحج لأنه ملحد ويشترط على الملحد إعلان توبته وإلا فلن يقبل منه إسلامه وإن قال لا إله إلا الله وإن صلى وصام).
أقول صهيب: هذا يشبه من كذب الكذبة ثم صدقها، أولا اتهموه بالإلحاد بغير دليل، ثم صاروا يطالبونه بإعلان التوبة من هذا الإلحاد، وثالثا جعلوا قوله (لا إله إلا الله) غير كافٍ لإعلان توبته من الإلحاد (إن سلمنا جدلا أنه كان ملحدا) وهل يوجد إعلان أصرح من هذا ؟ ما هو إعلان التوبة الذي يريدونه غير نطقه بالشهادتيه وأدائه أركان الإسلام ؟ هل يوجد ملحد يصلي ويصوم ويزكي ويحج البيت ويقرأ القرآن ويقبّله ؟
ثم لماذا كان عنوان كتاب ربيع المدخلي (صد عدوان الملحدين وحكم الاستعانة عليهم بغير المسلمين) ولم يجعله (صد عدوان المنافقين) وكيف استطاع أتباعه تصديق أن مثل صدام حسين قد ينافق ؟ كل من له أدنى معرفة بتحليل شخصية الناس يعلم أن شخصية صدام حسين قوية جدا كذلك شجاعته وإقدامه فهو إما إن يكون مسلما واضحا أو ملحدا واضحا أو أيا كان ما يعتقده لا بد أن يصدع به فليس بالنوع الجبان، سواء الذين أحبوه أم الذين أبغضوه أم الذين توقفوا فيه كلهم مجمعون على شجاعته، ولأنه شجاع مدح شجاعة القادة الشجعان من المسلمين أولا ثم مدح بعض القادة الشجعان من غير المسلمين وفيهم حتى الهندوس فلماذا لم يستدل ربيع المدخلي على هندوسية صدام حسين بما أنه مدح بعض قادة الهند ؟ لأنه يعلم أنه لا يمكن أن يكون ملحدا وهندوسيا في آن واحد فأراد التدليس على الناس وجعله ملحدا بمجرد مدح تشيغيفارا أو فيدال كاسترو من ناحية ثوريتهم وشجاعتهم رغم تصريحه بأن فيمه ومبادئه عربية إسلامية وأنه يوافق هؤلاء الذين مدحهم في أشياء لكنه لا يتبعهم بل يتبع قيم العرب والمسلمين، ولكن ربيع المدخلي أخفى تلك التصريحات الموجودة من نفس الكتاب الذي نقل عنه حتى يمرر فريته الخب.يثة ويصوره للناس ملحدا فيجعل الموضوع على أنه الاستعانة بالكافر لضرب كافر آخر، فجاؤوا بأمريكا وحاصروا العراق 13 سنة إلى أن أنهكوها لتصبح جاهزة للغزو سنة 2003 حيث قتل الأمريكيون عددا لا يحصى من مسلمي العراق وفعلوا ما فعلوا في السجون (خاصة سجن أبو غريب) الذي عُرف بالت.عذيب اللا أخلاقي الذي فيه اعت.داءات جن.سية وتع.ذيب للناس بالك.لاب والاغ.ت.صاب والحرق والتش.ويه والتعر.ية وكل الآلات المر.وعة وكل ذلك يشارك ربيع المدخلي وحزبه في تحمل مسؤوليته، هم الذين جعلوا الأن.ج.اس من الك.فار الأمريكيين يتمكنون من أعراض المسلمين فيغ.تص.بون الرجال والنساء ويذيقونهم شتى أصناف التعذ.يب والق.تل والاع.تقال، ناهيك عن نهب الثروات وتدمير البلاد وتحويلها إلى ساحة حرب للصراعات الطائفية.
أنا أعطيكم الجواب: الأوامر صدرت من أمريكا والسعودية قالت سمعا وطاعة، وربيع المدخلي وجماعته قالوا للسعودية سمعا وطاعة وبدؤوا بعمليتهم المعروفة (البحث عن مسوغات شرعية لاحتلال العراق).

هناك تعليق واحد:

  1. اتهموه لانهم احفاد صه. يو. ن وابناء سلول وعباد الشيطان النجدي
    لانه منع نشر عقيدتهم الفاسدة

    ردحذف